Take a fresh look at your lifestyle.

خبر وتعليق   العروض المصاحبة لافتتاح كأس العالم

 

الخبر:

 

أفتتحت أول بطولة لكأس العالم في القارة الأفريقية أمس الجمعة بحفل افتتاح في استاد سوكر سيتي بالعاصمة الجنوب أفريقية جوهانسبرج، وشهد الافتتاح مجموعة هائلة من الأغاني والرقصات، وشارك فيه آلاف من الموسيقيين والراقصين الذين رحبوا بالعالم في القارة الأفريقية، وكان شعار الاحتفال (أهلاً بالعالم عندنا في أفريقيا).

 

التعليق:

 

أولاً: إن تنظيم ما يسمى بالدورات الرياضية ومنها كأس العالم يعتبر نوعاً من اللهو المنظم الذي يعبر عن وجة نظر الغرب الكافر، لأن السعادة عنده هي نوال أكبر قسط من المتع في هذه الحياة الدنيا.

ثانياً: إن الغناء والرقص وغيره، من العروض المصاحبة لافتتاح كأس العالم يعتبر من صميم فكر الغرب القائم على الفسق والفجور.

 

ثالثاً: إن العمل على إظهار صور النساء العاريات في افتتاح هذا المونديال يعتبر من أكبر الدعايات للحرية الشخصية للمرأة بتحريرها من كل قيد حسبما يعتقد الغرب الكافر.

 

رابعاً: يغلب على الظن أن نقل كأس العالم من بلد إلى بلد ومن قارة إلى قارة هو لقياس مدى اعتناق ذلك البلد للمبدأ الرأسمالي.

 

خامساً: إن كأس العالم يعتبر بؤرة من بؤر الفساد بحق وحقيقة إذ انه يتخذ غطاءً لكثير من الأنشطة القذرة مثل المخدرات، وغسيل الأموال، والدعارة (الرقيق الأبيض) وغير ذلك.

 

لكل ما سبق وغيره، فإننا نلفت نظر المسلمين في كل أنحاء العالم بأن يتحصنوا ويحصنوا أبناءهم بالعقيدة الإسلامية حتى لا يقعوا فريسة للتقليد الأعمى للغرب الكافر.

 

(والله المستعان)