Take a fresh look at your lifestyle.

  خبر وتعليق هيلاري كلينتون: حكومة الخرطوم اتخذت قراراً شجاعاً باجراء الاستفتاء

 

الخبر:

أشادت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون بموقف الحكومة السودانية بموافقتها على اجراء الاستفتاء حول مصير جنوب السودان، قالت كلينتون في لقائها عدداً من طلاب الجامعات في ابوظبي أمس: (أود أن أشيد بحكومة الخرطوم لموافقتها على السماح لسكان الجنوب بالتصويت لتقرير مصيرهم).

التعليق:

هذه الإشادة من وزيرة الخارجية الأمريكية لحكومة السودان لتنفيذها المخطط الأمريكي الآثم، القاضي بتمزيق السودان، هو وصمة عار وشنار على جبين الحكومة في الخرطوم، وهو تأكيد ما هو مؤكد من أن النظام الحاكم في السودان إنما هو عميل ينفذ الأوامر الأمريكية ولو خالفت قناعات الأمة بأجمعها وعقيدتها.

والإشادة الأمريكية ببيان للذين ما زالت بآذانهم صمم وبأعينهم غشاوة. ويكفي هذا النظام خزياً أنه خالف رب العالمين القائل: (وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلا تَفَرَّقُوا)، وخالف أمر رسوله صلى الله عليه وسلم القائل: «ومن جاءكم وأمركم جميعاً على قلب رجل واحد يريد أن يشق عصاكم او يفرق جماعتكم فاقتلوه»، واستجاب للكافرين من الأمريكيين لتمزيق البلاد عبر الاستفتاء الجريمة.

ونقول لهم إن الله يمهل ولا يهمل، وأن الخلافة القادمة قريباً بإذن الله ستقتص من كل مجرم خائن خان بلده ومزق أرض المسلمين وخالف رب العالمين، وفي الآخرة عذاب عظيم.

ابراهيم عثمان أبو خليل

الناطق الرسمي لحزب التحرير في ولاية السودان