Take a fresh look at your lifestyle.

بسم الله الرحمن الرحيم خبر وتعليق سحقاً سحقاً لعلي عبد الله صالح

 

 

نشرت صحيفة المصدر الصادرة في صنعاء في عددها 153 الصادر في 15 شباط/فبراير مقالاً بعنوان مع السلامة صالح.المقال مترجم من مجلة السياسة الأمريكية، كتبه إلين نيكماير ونشر على موقع المجلة في 10 شباط/فبراير.الكاتب كتب عن اليمن منذ العام 2007م وزار صنعاء ويعمل حالياً في الشرق الأوسط.
حفلت المقالة بالعديد من الأعمال السيئة التي قام ويقوم بها علي عبد الله صالح ونظام حكمه، من مثل كيف حول صالح اليمن البلد الأكثر خصوبة في العالم العربي إلى صحراء، وكيف استطاع تحويل اليمن إلى واحد من البلدان الفقيرة في العالم، وكيف أقنع الغرب بخطورة القاعدة في شبة الجزيرة العربية لاستدرار تعاطفه ومساعداته.

 

وذكر المقال إن علي عبد الله صالح يقول إن بلاده بحاجة ماسة إلى المساعدات الأمنية ، كما إن الأمريكان مع علمهم بارتفاع نسبة وفيات الأطفال في اليمن لا يهمهم سوى القضاء على تنظيم القاعدة.

 

تأتي هذه النظرة الأمريكية المبيتة لعلي عبد الله صالح لأنه ليس من رجالهم، وان خدمهم في الحرب على الإسلام ليحقق مآربه، في إيهامهم بمنفعته وعدم العمل على إزالته بعد الذي فعله من موافقة الأمريكان على قتل رعاياه.

 

بعد أن عدد الكاتب من مساوئ على عبد الله صالح وخلص بالقول إن بلاده لم تعد بحاجة لصالح في محاربة القاعدة، وان وجوده يسبب لهم ولليمن الكثير من المشاكل، فإذا كان هذا قول الأمريكيين فماذا عسى أن يقول المسلمون وأهل اليمن خاصة في علي عبد الله صالح؟

 

إن علي عبد الله صالح ليس إلا واحداً ممن يقفون على رؤوس الناس حراساً لمصالح الكفر يسومون رعاياهم سوء العذاب.فسحقاً سحقاً لعلي عبد الله صالح وجميع من هم على شاكلته جميع حكام بلاد المسلمين، وتهليلاً وتكبيراً بقدوم خليفة المسلمين على أنقاض عروشهم، حامي بيضة الإسلام والمسلمين قاطع دابر الكفار والمنافقين الله أكبر الله أكبر الله أكبر.

 

م. شفيق خميس
رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير
ولاية اليمن