Take a fresh look at your lifestyle.

حظر ارتداء النقاب في فرنسا يكشف العداء المتأصل للكفار على الإسلام

 

الخبر:

بدأ أمس الاثنين في فرنسا سريان قانون حظر ارتداء النقاب في الأماكن العامة والشوارع، وكان هذا القرار قد تم إقراره في 11 أكتوبر 2010م وينص القانون على فرض غرامة قدرها 150 يورو على المرأة التي ترتدي النقاب.

أما في حالة إذا ما اتضح ان الزوج هو الذي فرض على زوجته ارتداء النقاب فيتم عقابه بالحبس لمدة عام ودفع غرامة مالية وقدرها 30 الف يورو. أما إذا كانت من أجبرت على ارتداء النقاب قاصرة فإنه يمكن مضاعفة العقوبة على الشخص الذي أجبرها على ارتداء النقاب.

التعليق:

إن حظر النقاب من قبل الحكومة الفرنسية يكشف عن حالة العداء المتأصلة في نفوس الكفار الغربيين تجاه كل ما هو إسلامي مما يؤكد القول بصراع الحضارات وليس تعايشها كما يدّعي البعض.

إن هذا الحظر يكشف إدعاء الغرب الكافر بأنه حامي حقوق الإنسان وحرياته، ويؤكد أن تشبث الغرب بالقول بحقوق الإنسان إنما هو نوع من الخداع والتضليل والنفاق يحتال به الغرب على الأمم والشعوب من أجل استعمارها.

إن حظر النقاب على المسلمات في فرنسا يكشف عن مدى لؤم الغرب الكافر ونكرانه للجميل. ففرنسا هذه حينما أسر ملكها فرنسيس الأول سنة 1525م من قبل الأسبان، لم يجد من يخلصه من الأسر غير الأمة الإسلامية على يد السلطان سليمان القانوني خليفة المسلمين في ذلك الزمان.

ولكن لا عجب في ذلك. فقد أخبرنا القرآن الكريم عن لؤم هؤلاء الكفار قبل أكثر من أربعة عشر قرناً حين قال: (كَيْفَ وَإِن يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ لاَ يَرْقُبُوا فِيكُمْ إِلاًّ وَلاَ ذِمَّةً يُرْضُونَكُم بِأَفْوَاهِهِمْ وَتَأْبَى قُلُوبُهُمْ وَأَكْثَرُهُمْ فَاسِقُونَ )

عوض خليل (أبو الفاتح) – السودان