Take a fresh look at your lifestyle.

أما آن للإعلام أن يصدق ويعمل بمهنية وموضوعية؟!

 

الخبر:

 

اتهمت وسائل الإعلام حزب التحرير بأنه كان وراء أحداث الشغب في يوم الجمعة الموافق 29-04-2011م وذلك في شارع الحبيب بورقيبة بتونس العاصمة في التظاهرة التي خرجت احتجاجاً على ما نقل عن إساءة أحد الأساتذة للرسول الأكرم صلّى الله عليه وآله سلم.

التعليق:

 

إن القاصي والداني يعلم بأن حزب التحرير قد نظم اعتصاماً أمام السفارة السورية نصرة لإخواننا أهل الشام في نفس الوقت الذي انطلقت فيه المسيرة الأخرى والتي يتهمون حزب التحرير أنه شارك فيها!! بل ويتمادون في الافتراء فيقولون بأنه تسبب في أحداث شغب !! فكيف يا إعلام تدوسون بأرجلكم أبسط أسس المهنية والموضوعية والأمانة في نقل الخبر؟! كيف وأنتم تعلمون بأن حزب التحرير قد أعلن عن وقت ومكان اعتصامه قبل عقده بأيام؟! كيف وأنتم تعلمون بأنه قد أعلن عن اعتصامه ووقته ومكانه في موقع المكتب الإعلامي لحزب التحرير؟! كيف وقد نشر الحزب في مواقعه فيديو الاعتصام أمام السفارة السورية وكذلك الكثير من الصور؟! أليس كل ذلك دليلاً واضحاً على أنه لم يكن في شارع الحبيب بورقيبه وكان أمام السفارة السورية؟! ثم إن رجال الأمن الذين كانوا حاضرين أمام السفارة ويعرفون ذلك! و إن رجال الأمن كذلك يشهدون بتميز حزب التحرير في التنظيم والانضباط والذي كان واضحاً جلياً في الاعتصام، وكيف أن الاعتصام لم يعرقل حركة المرور ولم يتسبب في أحداث شغب! وقد شهد على ذلك رجال الأمن أنفسهم! فكان الاعتصام أمام السفارة السورية نصرة لأهلنا في سوريا

ونلفت النظر إلى أن حزب التحرير الذي يعمل لاستئناف الحياة الإسلامية عبر إقامة الخلافة الاسلامية إنما يقتدي في عمله بنهج النبي الأكرم صلّى الله عليه وآله وسلم ولا يحيد عن ذلك قيد شعرة، والحزب يرى بناء على فهمه لطريقة الرسول الأكرم صلّى الله عليه وآله سلم عدم جواز القيام بالأعمال المادية.

{يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين}

عبد الله أسامة – تونس