Take a fresh look at your lifestyle.

خبر وتعليق  المظاهرات ضد النظام الرأسمالي

 

منذ منتصف شهر أيلول سبتمبر 17-9-2011 وحركة الاحتجاج ضد النظام الرأسمالي في نيويورك وبالذات في منهاتن حيث وول ستريت تكبر ككرة الثلج تحت اسم “احتلوا وول ستريت” حيث يصرخ المتظاهرون ” البنوك تم إنقاذها ونحن تم بيعنا” وشعار “إرهابيو المال” ويرددون أن 99% من الشعب لم نعد نتقاضى الأجور عن فساد 1% المتبقي.

 

اعتقل 80 شخصا، ثم انتقلت الاحتجاجات على جسر بروكلين، ونصبوا الخيام مقابل وول ستريت، واعتقلت الشرطة 700 شخص، وتزاد نسبة المشاركة والمظاهرات وتكبر ككرة الثلج والتي انتقلت أيضا إلى باريس وفي هذا الشهر ستكون في بلجيكيا، كما انتقلت داخل أمريكا في شيكاغو ولوس انجلوس.

 

كل هذا يحصل ضمن حلقة من حلقات دمينو سقوط مبدأي الكفر الشيوعية ثم ها نحن نشهد أزمة المبدأ الرأسمالي والتي تنتظر من يسحب العصا الضعيفة التي يتكئ عليها الغرب حتى يسقطوا مع مبدأهم إلى الأبد  بإذن الله سبحانه وتعالى.

 

وها نحن نشهد أيضا ضمن حلقات الدومينو المتهاوية نشهد عجز القوى الكبرى في العراق وأفغانستان .

 

ونشهد أيضا شهادة استسلام وعجز على لسان وزير الدفاع الأمريكي روبرتس غيتس قبل استقالته وكان ذلك أمام طلبة “أكاديمية ويست بوينت” العسكرية حيث قال: ” إن أي وزير دفاع أمريكي يأتي في المستقبل ( ناصحا الرئيس ) يقوم بإرسال قوات عسكرية إلى الشرق الأوسط أو أي مكان آخر يجب إخضاعه لفحص طبي للتأكد من سلامة قواه العقلية”.

 

ومن ضمن حلقات الدومينو ظهور وجه الغرب القبيح أمام العالم وخاصة المسلمين من خلال الرسوم المسيئة للرسول الكريم ومن خلال شتم الإسلام ومنع المآذن ومنع الحجاب والدعوة لكل أنواع الشذوذ في مؤتمري المرأة والسكان.

 

ومن ضمن حلقات سقوط الدومينو سقوط طغاة الحكم الجبري واحدا تلو الآخر ومجيء حكام ضعاف جبناء ومنافقين.

 

إن كل ما يحصل في هذه الدنيا من حملة تنظيفات يُسقط الله بها كل الشر وأصحابه وطغاته ومبادئه ما هي إلا مقدمة لبشارة النبي الصادق الأمين والذي يبشر بعد زوال الحكم الجبري بمجيء الخلافة على منهاج النبوة، وعندها سيتمكن حزب التحرير من قيادة الأمة التي استعادت سلطانها وعزها وكرامتها ومحررين من عبودية الغرب والحكام. إن الله على كل شيء قدير. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي لحزب التحرير

 الأستاذ أبو النعمان