Take a fresh look at your lifestyle.

بيان صحفي حكومة حسينة تختطف الأستاذ الدكتور سيد غلام مولى منتهكة القانون الذي تدعي التمسك به “مترجم”

 

اختطفت حكومة حسينة عضو حزب التحرير، الأستاذ الدكتور سيد غلام مولى من على بوابة سجن كاشيمبور مساء التاسع عشر من أيلول سبتمبر 2012، وكان ذلك بعد خروجه من السجن، ولم يتم عرض الدكتور غلام مولى على المحكمة لغاية الآن، وفي وقت سابق من ذلك اليوم (19-09-2012) كانت المحكمة العليا قد نقضت توقيف الأستاذ من قبل محكمة البداية، حيث رفضت المحكمة العليا ادعاء الحكومة بأنّ أنشطة حزب التحرير تقع تحت قانون مكافحة الإرهاب المزعوم، ولكن حكم المحكمة العليا لم يرق للحكومة التي قررت عدم احترام حكم المحكمة باختطافه، وهذه هي المحكمة نفسها التي تحرص الحكومة على تنفيذ أحكامها عندما تكون أحكامها مناسبة لها من مثل حكمها في قضية الحكومة المؤقتة!

وعلاوة على ذلك فقد كانت معاقبة قتلة والد الشيخة حسينة بطريقة انتقامية مثال آخر على التمسك بسيادة القانون من قبل حسينة وحكومتها! والمفارقة أنّ هذه القوانين نفسها يتم الاستهزاء بها الآن، وهذا يدل على المعايير المزدوجة ونفاق النظام الحاكم والنظام الديمقراطي.

حزب التحرير يدين بشدة تصرفات حكومة حسينة ويؤكد لها أنّه وبعون من الله سبحانه سيواصل نضاله في سبيل الله سبحانه وتعالى، وسيأخذ النصرة فيقيم دولة الخلافة، وسيتخذ التدابير المناسبة ضدها وضد بلاطجتها وكل من أوقع الظلم على المخلصين من حملة الدعوة.

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير
ولاية بنغلادش

2012_09_23_Bangladesh_MO.pdf