Take a fresh look at your lifestyle.

خبر وتعليق التحذير من أسلحة بشار الكيماوية

 

الخبر :

” حلف الأطلسي قلق من تقارير عن احتمال استخدام سوريا أسلحة كيماوية ” رويترز.

” واشنطن وعمان تحذران من كيماوي سوريا ” سكاي نيوز.

” بريطانيا تحذر سوريا من عواقب وخيمة إذا استخدمت أسلحة كيماوية ” رويترز.

التعليق :

تتسارع وتيرة التنديد والتحذير من قبل أمريكا ودول الغرب الكافر من احتمالية استخدام نظام الأسد المجرم لأسلحة كيماوية ضد الأهل في سوريا، ويأتي هذا متزامنا مع سرعة التغيرات على أرض المعركة في سوريا، فنظام الأسد يتهاوى بالرغم من محاولة دول الكفر قاطبة مده بأسباب البقاء السياسي والعسكري، والثوار يتقدمون صوب دمشق مستخدمين أسلحة الجيش النظامي التي غنموها وكفاهم الله بها (جزرة التسليح) مقابل الولاء للغرب الكافر وأذنابه.

فبالأمس القريب وفي شهر أيلول الماضي صرح بانيتا بقوله ” وردت بعض معلومات للمخابرات بأنه تم نقل بعض تلك المواقع حتى يتمكن السوريون من تعزيز أمن.. (أعني) الأسلحة الكيماوية ” وأضاف: ” لذلك ففي حين تم نقل بعضها، ما زالت المواقع الرئيسية كما هي وما زالت آمنة “، فأمريكا تعتبر هذه الأسلحة في أمان وهي في يد عميلها المجرم بشار، وإن نقلها فإنما ينقلها على عين من أمريكا ولمكان تراه هي آمنا.

لذلك فإن العودة للحديث عن الأسلحة الكيماوية وتأهب الجيوش في المنطقة للتدخل الفوري يشي بأن أمريكا تحضر نفسها لتدارك أمرها في حالة الانهيار المفاجئ للنظام بذريعة استعماله لأسلحة كيماوية.

وهذا يقتضي من الثوار المخلصين أن يشدوا عزمهم ويسارعوا بأقصى طاقتهم لإسقاط هذا النظام العميل المجرم ويسقطوا من ورائه كل نفوذ للغرب الكافر في بلادنا.

أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يحمي المسلمين في سوريا وأن يحفظهم من مكر عدوهم، وأن يعجل لهم بالنصر بإقامة دولة الخلافة الإسلامية لتنسي أمريكا وأذنابها وساوس الشيطان.

 

 

عبد الله المحمود