Take a fresh look at your lifestyle.

خبر وتعليق النسور – الأردن المحاط بقوس النار يمتلك قوة من وحدتنا الوطنية وقناعتنا بنظامنا السياسي

الخبر:

 

عمان – بترا

 

– ليس صحيحا الوقوف على الرصيف والطلب من القافلة أن تعدل مسيرها وتغير موقفها وقراراتها.
– استرداد الأموال في قضايا الفساد تكون بعد صدور الحكم القضائي.

 

أكد رئيس الوزراء د. عبدالله النسور ضرورة صون الأردن وحمايته والمحافظة عليه خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تشهدها المنطقة مشددا على أن بناء البلد ليس حكرا على أحد فهو فرض عين وواجب على الجميع وليس فرض كفاية.

وشدد د.النسور على أن الأردن المحاط “بقوس النار” يمتلك أوراقا قوية أهمها وحدتنا الوطنية وتكاتفنا وقناعتنا بنظامنا السياسي والإسهام بالرأي وعدم الاكتفاء بالنقد دون تقديم حلول واقعية قابلة للتطبيق.

وأضاف خلال لقاء حواري في المركز الثقافي الملكي أمس مع فعاليات شبابية من مختلف المحافظات بعنوان: (الانتخابات النيابية ودورها في الإصلاح السياسي الشامل) أن الديمقراطية تعطي الأكثرية حق النهج الديموقراطي، وأن من حق الأقلية أن تعارض وتبدي قناعاتها وطروحاتها وتعمل على تغيير الواقع ولكن بالنهج الديمقراطي وليس بالعنف أو الإكراه وأن الديمقراطية لها طريق واحد هو طريق التصويت.

وقال النسور: إن الديمقراطية تعني أن تدخل المرحلة السياسية وتقول كلمتك مؤكدا أنه لا يجوز الوصول إلى الديمقراطية بطرق غير ديمقراطية لأن في ذلك فسادا في المنطق وفي الرأي.

 

التعليق:

هذه عينة من رويبضات هذا العصر ومصائبه، يحاضر في شباب هذه الأمة مضللاً وباذلاً الوسع في إقناعهم بالدين الجديد الذي تفرضه أمريكا والغرب الكافر؛ الديمقراطية، ليوهم السامع والحاضر أن لا تعارض أبداً بين الديمقراطية ودين الله الإسلام فيصف بناء البلد بألفاظ ومصطلحات شرعية مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بوعي الأمة على إسلامها ودين ربها وشريعته المتعلقة بفهم ووصف الأحكام الشرعية من حيث فرضيتها بالنسبة للفرد والجماعة.

ثم يصف النهج وطريقة تغيير الواقع الذي يمر به هذا البلد بالنهج الديمقراطي ويرفض مطلقاً أي نهج آخر لإصلاح هذا البلد مع أن القاصي والداني في هذا البلد بات يعرف أن مصيبة هذا البلد وبلدان المسلمين الأخرى هي الأنظمة التي تطبق على المسلمين وهي في حقيقتها أنظمة رأسمالية تخدم الغرب الكافر سواءً في أصل وأساس نظام الحكم الدستور أم في كل ما انبثق عن هذا الأساس من تشريعات أو قوانين أقرتها أو شرعتها مجالس نيابية أوجدتها هذه الأنظمة لتكتسب شرعية وجودها وبقائها.

مصيبة الأمة في هذة الطبقة من الحكام وأعوانهم الحريصين كل الحرص على بقاء هذة الأمة خاضعة للأفكار والمفاهيم الغربية الكافرة تطبقها في جميع شؤون حياتها مع أنها السم الزؤام في حقيقتها ولن تنهض وتتحررهذه الأمة إلا بلفظ هذه الأنظمة وإزالتها وقطع كل علاقة وتبعية للغرب الكافر وإحلال الإسلام مكانها وتطبيق شرع الله تعالى في دولة الخلافة.

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي لحزب التحرير
أبوخليل / حاتم أبو عجمية
ولاية الأردن