Take a fresh look at your lifestyle.

خبر صحفي حملة “كلمات نصرة للخلافة” على القوات المسلحة الباكستانية تأمين عودة الخلافة، فلا تخاف في الله لومة لائم (مترجم)

 

يقوم حزب التحرير/ ولاية باكستان بحملة إلقاء كلمات عامة في جميع أنحاء المدن الرئيسية في باكستان، يدعو فيها شباب الحزب الشجعان القواتِ المسلحة إلى إعطاء النصرة لحزب التحرير من أجل عودة الخلافة، وفقاً لطريقة الرسول صلى الله عليه وسلم، الذي أقام دولة الإسلام في المدينة المنورة بنصرة الأنصار رضي الله عنهم له. وقد حث الخطباء الناسَ على الاتصال بمعارفهم في القوات المسلحة، آبائهم وأعمامهم وإخوانهم وأبنائهم …، ودفعهم نحو التخلي عن دعم الديمقراطية الكافرة، ونحو ضمان تطبيق الإسلام في دولة الخلافة.

 

أيّها الضباط في القوات المسلحة الباكستانية!

قال الله سبحانه وتعالى: ((وَاتَّقُوا فِتْنَةً لاَ تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ))، واعتناق العقيدة الإسلامية يتعارض مع الخوف من الظالم، فالمؤمن لا يخشى إلا غضب الله القوي المتعال، فلا يجوز لكم السكوت عن الظالمين، الذين أغرقوا شعبنا في البؤس الاقتصادي، والإذلال السياسي الخارجي، ومنهم مشرف وكياني اللذان يقفان بين صفوفكم!

كفاكم طاعةً لأعدائنا، ودعماً لأمثال زرداري وشريف! وهَلُمّوا إلى العمل مع حزب التحرير لطرد الأمريكان من حياتنا وشئوننا نهائياً، وللتخلص من عملائهم الخونة. واعلموا أنّ الضر والنفع بيد الله وحده، ولن يصيبكم إلا ما كتب الله لكم، وتذكروا قوله سبحانه: ((قُلْ مَنْ ذَا الَّذِي يَعْصِمُكُمْ مِنْ اللَّهِ إِنْ أَرَادَ بِكُمْ سُوءًا أَوْ أَرَادَ بِكُمْ رَحْمَةً وَلاَ يَجِدُونَ لَهُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ وَلِيًّا وَلاَ نَصِيرًا)).

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية باكستان

 

2013_11_05_Pakistan_MO.pdf