Take a fresh look at your lifestyle.

خبر صحفي زيارة وفد من حزب التحرير / تونس إلى مركز إقامة الإخوة الفلسطينيين بالحمامات

قام وفد من شباب حزب التحرير / تونس يوم السبت 2014/5/24 بزيارة إلى المدرسة السياحيّة بالحمّامات أين يقطن إخوتنا الفلسطينيين للترحيب بهم والاطمئنان على حالهم بعد فترة احتجازهم في مطار تونس قرطاج.

وقد ضمّ الوفد كلّ من رئيس المكتب السياسي للحزب الأستاذ عبد الرؤوف العامريّ ورئيس لجنة الاتّصالات المركزية الأستاذ العربي كرباكة وعضو لجنة الاتّصالات المركزية الأخ سليم صميدة.

وقد أوضح الأستاذ عبد الرؤوف العامري أثناء هذه الزيارة أنّ الوضعيّة الطبيعيّة والسليمة لإخواننا الفلسطينيين هو الترحيب بهم أينما حلّوا لأنّ بلدنا بلدهم، مبيّنا لهم أنّ ما عاشوه من أحداث حجز ومنع من الدخول بعد فرارهم من بطش الطاغية بشار الذي لم يرقب في شعبه إلاّ ولا ذمّة، إنّما يعود لغياب سلطان الإسلام وعدم وجود قيادة خالصة تحمي بيضة الإسلام والمسلمين.

هذا وقد تمّ خلال هذه الزيارة توزيع بعض الألوية والرايات عليهم تذكيرا لهم بأنّ هذه الحدود والسدود لن تحول دون نصرة إخواننا، ولن تمنع هذه الأمّة العظيمة من استرداد عزّها ومجدها بدولة الخلافة قريبا بإذن الله.

وقد عبّر الإخوة الفلسطينيين عن امتنانهم وشكرهم لوقفة شباب حزب التحرير معهم – اعتصامهم بالمطار ووقفتهم أمام وزارة الداخليّة – والتي ساهمت في حلّ مشكلتهم.

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في تونس

 

 

 

 

2014_05_26_Tunisia_MO.pdf