Take a fresh look at your lifestyle.

من أروقة الصحافة مظاهرات وجرحى بجمعة أحفاد خالد  

 

استجاب آلاف المتظاهرين في سوريا اليوم الجمعة لدعوات أطلقها نشطاء على الإنترنت للتجمع في عدة مدن سورية تحت شعار “جمعة أحفاد خالد”، في إشارة إلى الصحابي خالد بن الوليد (رضي الله عنه) الذي يقع مرقده في مدينة حمص (وسط)، في حين أصيب متظاهرون في إدلب برصاص الأمن، وذلك بعد يوم من مقتل خمسة مدنيين بحمص جراء قصف مدفعي استهدف أحياءها السكنية

 

لقد رسم القائد العام للقوات المسلحة الاسلامية – أبو سليمان – خالد بن الوليد رحمه الله , اسمى ايات البطولة والفداء في سبيل الله سبحانه , حتى استحق اللقب الذي اطلقه عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم حينما ناداه بسيف الله المسلول . فكان حقا  سيفا لله على رؤوس الكافرين والمنافقين , حتى كانت فلول المرتدين ترتعد فرائصهم كلما سمعوا بقدوم خالد رضي الله عنه .

 

وقد شاء الله سبحانه ان يواري ثرى حمص الشام جسد خالد رضي الله عنه , ليكون معلما للفتوحات والجهاد في سبيل الله , وتكون بلاد الشام قد جبلت بدماء واجساد الصحابة الابرار , فجزاهم الله عن امة الاسلام خير الجزاء.

 

اما بشار الاسد وزبانيته الجبناء , فلن يذكرهم التاريخ الا في باب الخونة والعملاء , الذين خانوا بلادهم وقتلوا ابناء جلدتهم دفاعا عن امريكا ومصالحها الاستعمارية , وقدموا الجولان التى جبلت هي ايضا بدماء الشهداء الابرار , قدموها لقمة سائغة ليهود , قاتلهم الله انى يؤفكون  .

 

فيا اهل حمص الشام , لقد سطرتم بتضحياتكم وصبركم وثباتكم اسمى آيات الكفاح والنضال , وقد رسمتم وبحق خطوط التواصل التاريخي والعقدي المميز مع خالد بن الوليد رضي الله عنه , فكنتم خير خلف لخير سلف , فبارك الله لكم ونصركم وثبتكم واخوانكم في كافة البلدات والقرى الشامية .

 

فيا احفاد خالد , قد جاءكم خالد على رأس جيش الخلافة الراشدة على منهاج النبوة مع اخوته – ابي عبيدة وعمرو ويزيد وشرحبيل – يحملون ارواحهم على اياديهم , لنصرة الاسلام ونشره وفتح البلاد واخراج العباد من ضنك بيزنطة الى سعة الاسلام , فكان النصر حليفهم , حتى اصبحت الشام عقر دار الاسلام ومنارة للحق .

 

فلا تقبلوا بأقل من الخلافة الراشدة على منهاج النبوة بديلا ,  لتكونوا حقا احفاد خالد رضي الله عنه, فلا مدنية ولا علمانية ولا ديموقراطية , فهذه كلها لا ترقى الا  لمسيلمة ومن والاه , اما احفاد خالد , فهم باذن الله جند الخلافة , خير جند الارض .

 

فإلى الخلافة على منهاج النبوة  ندعوكم , والى السير على درب خالد نوصيكم .

والله معكم ولن يتركم اعمالكم

اما بشار الاسد وزبانيته – فلا نامت اعين الجبناء

 

كتبه – ابو باسل