Take a fresh look at your lifestyle.

  من أروقة الصحافة مئات الآلاف يُصعّدون الثورة باليمن

 

 

تظاهر مئات الآلاف من اليمنيين في 17 محافظة بينها صنعاء وتعز وإب وعدن وحضرموت، في جمعة سماها الثوار “جمعة التصعيد الثوري”، للضغط من أجل إسقاط نظام الرئيس علي عبد الله صالح.

 

وردد المتظاهرون في ساحات التغيير والحرية شعارات تطالب بإنجاز الحسم الثوري لإنهاء حكم الرئيس صالح، الذي يوجد في المملكة العربية السعودية منذ نحو ثلاثة أشهر للعلاج من جروح وحروق أصيب بها في تفجير استهدف قصره الرئاسي في صنعاء بداية يونيو/حزيران الماضي.

 

يبدو ان حالة الصراع في اليمن لم تنته بعد , فبالرغم من خروج مئات الالوف من ابناء اليمن الابطال , مطالبين باسقاط النظام اليمني ومحاكمة الرئيس , الا ان القوة العسكرية ما زالت لا تقف بصف الشعب كما هو مطلوب منها .

 

فالشعب اليمني المسلم , عليه ان يدرك ان نجاح الثورة يكون بالتغيير الجذري الحقيقي , حيث يقتلع النظام بمنظومته السياسية والدستورية والقانونية ووسطه السياسي العفن , وتحالفاته وتبعيته وعهوده واتفاقياته ….. واستبدال كل ذلك بما هو خير , استبداله بنظام الاسلام العظيم , الذي يحقق الانعتاق من ربقة الاستعمار الغربي , ويطرد بريطانيا ونفوذها الخبيث في اليمن , ويقضي على طموحات امريكا الاستعمارية في ثرواته وموقعه الاستراتيجي .

 

ان الجيش اليمني بكل فرقه وتشكيلاته , هو جيش الامة  وعنصرا مهما من عناصر قوتها ومن مقدراتها , لذلك وجب على اهل اليمن الكرام  مخاطبة الجنرالات والضباط والافراد ليأخذوا زمام الامور ويطيحوا بصالح الخائن ووسطه السياسي العفن , وان يتوجهوا للمخلصين من ابناء اليمن , العاملين لاستئناف الحياة الاسلامية واعادة اليمن الى حظيرة الاسلام لتكون نبراسا وبركة على امة الاسلام لتعلن قيام نظام الخلافة العظيم , الذي سيطرد بريطانيا وامريكا ليس من اليمن فحسب , بل من كافة اقطار العالم الاسلامي الى غير رجعة .

اللهم عجل بفرجك ونصرك

 

كتبه – أبو باسل