Take a fresh look at your lifestyle.

خبر وتعليق قمة منظمة المؤتمر الإسلامي حلقة في مسلسل التآمر على ثورة الشام

الخبر:

 

ذكر موقع الجزيرة نت اليوم الأربعاء 6/2/2013 عن “وكالة رويترز للأنباء” أن مسودة البيان الختامي لقمة منظمة المؤتمر الإسلامي التي تفتتح في القاهرة اليوم ستدعو لإجراء حوار بين المعارضة السورية ومسؤولين حكوميين “لم يشاركوا في القمع” لإنهاء عامين من العنف الذي تشهده البلاد منذ اندلاع الثورة في مارس/ آذار 2011.

وأدانت المسودة -التي اطلعت عليها رويترز أمس الثلاثاء- المجازر”التي ترتكبها السلطات السورية” بحق المدنيين، ودعت المعارضة إلى الإسراع في تشكيل حكومة انتقالية”. [المصدر: الجزيرة نت]


التعليق:

 

هكذا فإن أزلام ما يسمى بمنظمة المؤتمر الإسلامي قد انكشفت عوراتهم وبانت سوءاتهم، وظهر أن قمتهم ما هي إلا حلقة جديدة في مسلسل التآمر على ثورة الشام الأبية، حيث يجتمع 56 زعيما -كما يسمونهم- من زعماء المسلمين عربا وعجما أو من ينوب عنهم في قمة وصفت بأنها من القمم القليلة التي يحضرها عدد كبير من الزعماء بأنفسهم.

فقد بلغ من حضر من الزعماء بأنفسهم 24، اجتمعوا وعلى سلّم أعمالهم إيجاد حل للأزمة في سوريا، لكنهم لم يأتمروا نصرة للمسلمين في الشام الذين يستصرخون نخوتهم، استجابة لأمر الله سبحانه وتعالى: {وَإِنِ اسْتَنصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ} فيحركوا جيوشهم للقضاء على الطاغية بشار ونظامه المجرم، وتمكين المسلمين هناك من إقامة الخلافة الإسلامية التي يضحون بأنفسهم وأموالهم من أجل إقامتها، وإنما ائتمروا ليتآمروا على ثورتهم فيجهضوها أو يحرفوها عن مسارها الإسلامي الخالص، تلبية لأوامر سيدتهم أميركا التي باءت كل محاولاتها في القضاء على الثورة السورية بالفشل، ووجدت أنها عصية عليها.

 

فلجأت إلى محاولة بائسة يائسة أخرى من خلال منظمة المؤتمر الإسلامي وأمرتهم أن يحيوا مبادرة معاذ الخطيب التي ولدت ميتة بالسعي لإجراء حوار بين المعارضة وبين أقطاب النظام الذين لم يقترفوا جرائم مباشرة ضد أهل سوريا، وما ذلك إلا لضمان أن يبقى النظام في سوريا نظاما مدنيا علمانيا بعثيا كافرا كما هو عليه الآن؛ بعد رحيل بشار بسلام خارج سوريا كما تنص مبادرة الخطيب؛ وليبقى النظام أيضا تابعا عميلا لها كما هو عليه، أو على الأقل عميلا لغيرها من دول الغرب الكافر، شريطة أن لا يصل الإسلام إلى الحكم؛ وذلك كما حصل في تونس ومصر وليبيا واليمن.

وإمعانا في حبك المؤامرة، أو في تضليل الأمة فقد أوعزت لأذنابها من حكام المسلمين أن يحضروا القمة بأنفسهم؛ لإظهار جديتهم في إيجاد حل للأزمة في سوريا؛ لذلك فإن هذه القمة حلقة من مسلسل التآمر على ثورة الشام الأبية، وورقة جديدة ترمي بها أميركا على طاولة مؤامراتها على ثورة الشام.

ولكن هيهات هيهات فإن ثوار الشام المخلصين الذين فضحوا وكشفوا كل مؤامرات أميركا السابقة على ثورتهم الطاهرة، لن تمر عليهم هذه المؤامرة أيضا وسيفضحونها ويلفظونها كما لفظوا سابقاتها، وستبوء أميركا والغرب الكافر وكل عملائهم بالخزي والخسران في الدنيا والآخرة.

((إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّواْ عَن سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ إِلَى جَهَنَّمَ يُحشرون* لِيَمِيزَ اللَّهُ الْخَبِيثَ من الطَّيِّبِ وَيَجْعَلَ الْخَبِيثَ بَعْضَهُ عَلَىَ بَعْضٍ فَيَرْكُمَهُ جَمِيعاً فَيَجْعَلَهُ فِي جَهَنَّمَ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ)).

 

أبو دجانة