Take a fresh look at your lifestyle.

بيان صحفي رؤية لما يجب أن تكون عليه القوات المسلحة في دولة الخلافة

 

أصدر حزب التحرير / ولاية باكستان خطوطا عريضة توضّح العقيدة العسكرية للقوات المسلحة في دولة الخلافة التي ستقوم قريبا بإذن الله. لقد استرقت أمريكا قواتنا المسلحة النبيلة فسيطرت على توجهها عن طريق الخونة في القيادة العسكرية والسياسية في باكستان.

في عام 2013، تمت مراجعة عقيدة الجيش الباكستاني العسكرية تجاه الهند، حيث تم اعتبار “التهديدات الداخلية” أكبر خطرا على أمن البلاد من الهند، فلم يعد ينظر إلى الهند باعتبارها التهديد الأول لأمننا، واعتبرت حرب أمريكا على ما يسمى بالإرهاب، والتي هي حرب على الإسلام والمسلمين، محور تركيز الجيش الباكستاني، وقد جاءت هذه المراجعة لعقيدة الجيش في الوقت الذي تسعى فيه أمريكا لإقامة وجود عسكري دائم في المنطقة بعد التمويه بانسحاب محدود لقواتها من أفغانستان، وإعلان الجيش تبنيه للكتاب الأخضر هو نتيجة للاستراتيجية التي اعتمدتها الولايات المتحدة منذ 9/11 لإعادة توجيه باكستان، ودورها في المنطقة، ودور القوات المسلحة الباكستانية، حيث تركز هدف الولايات المتحدة على تحقيق ثلاثة أمور: 1. ضمان إشغال الجيش الباكستاني في حرب دائمة داخل حدود باكستان 2. تغيير قناعة الجيش فيما يتعلق بالعداء للهند، وذلك لتتمكن الهند من الصعود كقوة إقليمية 3.استخدام الجيش ضد الأمة في سعيها لعودة الخلافة.

تضمنت الورقة الرؤية التالية لقواتنا المسلحة:

1- الخليفة الذي يمثل القيادة السياسية والعسكرية يقوم بتوجيه القوات المسلحة لأداء دورها في حماية الأمة من الدول المعادية، وتوحيد جميع البلدان الإسلامية في دولة واحدة تحمل الإسلام إلى البشرية جمعاء.

2- إنهاء التبعية التكنولوجية لجميع الدول المعادية، من خلال إيجاد برنامج لتحقيق التصنيع السريع والتفوق العسكري، وبدعم من نظام اقتصادي متفوق يوفر عائدات ضخمة تغطي نفقات جميع واجبات دولة الخلافة.

3- إنهاء الاعتماد على تدريبات جميع الدول المعادية، من خلال استحداث تدريبات عسكرية محلية وبرامج توعية إسلامية للقوات المسلحة، وقطع جميع الاتصالات مع المسؤولين في الدول المعادية وجميع العلاقات الخارجية مثل تبادل تدريبات المخابرات العسكرية والتدريبات العسكرية المشتركة.

ملاحظة: للاطلاع على السياسة كاملة ومواد مشروع مقدمة الدستور لدولة الخلافة يرجى الدخول إلى هذا الرابط على شبكة الإنترنت:
http://htmediapak.page.tl/policy-matters.htm

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية باكستان

 

 

2013_03_04_Pakistan_MO.pdf