Take a fresh look at your lifestyle.

البشير يدمغ الحركة بالعمالة للغرب!!

 

الخبر:
قال الرئيس السوداني عمر البشير، إن الحركة الشعبية تنفذ مخططات بعض الدول الغربية التي تسعى لفصل الجنوب. موضحاً أن بريطانيا التي أشعلت الحرب في الجنوب قبل الاستقلال. واتهم القوى الصهيونية بالعمل على إضعاف السودان والدول العربية.

التعليق:
نتفق مع البشير في ان الحركة تنفذ مخططات بعض الدول الغربية، ولكن لم يقل لنا هو ينفذ مخططات من؟! وهو شريك الحركة لمدة تقارب الست سنوات قاسمه فيها الثروة والسلطة؛ بل نفذا سوياً إتفاقية نيفاشا التي هندستها دول الغرب وأمريكا من أجل فصل جنوب السودان ومن ثم تمزيق ما يتبقى من السودان. وبالتالي فإن كانت الحركة الشعبية (حركة تمرد الجنوب) تنفذ مخططات بعض الدول الغربية التي تسعى لفصل جنوب السودان، فأنتم يا سيادة الرئيس شركاء أصلاء للحركة في تنفيذ هذا المخطط الآثم واللعين. لأن أمريكا لم تأت بجيوشها لتفرض عليكم فصل الجنوب وإنما أنتم وبإرادتكم وتآمركم على هذه الأمة تنفذون مخطط هذه الدول، وإلاّ فإن لم يكن الأمر كذلك فلم وقّعتم على إتفاقية الشؤم نيفاشا وأنتم تعلمون أنها مصممة على فصل جنوب السودان وتهيئة بقية أقاليم السودان الأخرى للانفصال بما يسمى بحق تقرير المصير.

فيا من تسلطتم على البلاد والعباد باسم الإسلام اتقوا الله في أنفسكم واتقوا الله في هذه الأمة، واعلموا أن التاريخ لن يرحمكم وأن هذه الأمة العظيمة ستنتفض قريباً إن شاء الله وتقيم دولتها؛ دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، وتحاسب كل من أجرم في حقها وتآمر عليها ثم يكون حسابه عسيراً يوم يقوم الناس لرب العالمين.

إبراهيم عثمان (أبو خليل)
الناطق الرسمي لحزب التحرير
في ولاية السودان